هذا انا؟

صورتي
عصفور غريق مخنوق عايش فى غربه نستنا ايه منه غير كلام مرشوق جوه زووره يقول ياناس يمكن تفوق

الخميس، 26 مايو 2016

الجزء الثاني .(انا ساره)



... لم يكن قرار سفري ..سوى للمتعه ... كان للرغبه في ان احصل علي كل ماراريد ...ملابس ...زينه...سهر..شرب...
...الجنس كان امر لم افكر فيه..او لم اكن ارغب فيه...فليس هو متعتي ابدا في تلك الحياه ...كثيرا من الأوقات شعرت اني املك برود جنسي....وظن البعض اني سحاقيه...من يراني من الخارج ..يرغب ان يكون معي ..وكنت صعبه المنال علي الكثيرين ... فكان الدفع بسخاء ...والهدايا ....ومجرد ان ينام معي ليله واحده لن يكررها ثانيه ... لان من يفعلها معي ...يشعر انه بجوار تمثال ..او يعاشر جثه هامده...لا حياه فيها
...في البدايه .... قدمت علي عمل ... نادله بكوفي شوب ...كالكثيرات...تردد علي المراقص...والبارات ..والديسكوهات... تكابل الكثيرين علي دفع ثمن مشروباتي ...والاكثر علي توصيلي لمنزلي ظنا منه ان حاله السكر التي أكون فيها تجعلني صيد سهل لاي منهم ليقضي باقى الليل في حضني..يفعل بجسدي مايريد...
...ولكن مجرد وصولي لمنزلي ابداء في الصراخ...والصوت العالى  ...الاغلب كان يخشي علي فضح امره... انها أمور تحتاج الى السريه اكثر من العلنيه... فكان الغالبيه يرحل خوف مني ..ان افضحه  في هذا الوقت المتاخر...ومن لا تفرق معه هذه الأمور ..ويدلف الى شقتي ..كان  يجد اني سبحت في نوم عميق...فلا يكفي رغبته ان يعاشر من لاحياه فيها ....
...كان لي البعض من الرجال ..الذين ظنوا او وهموا اني تعلقت بهم .. او أعيش معهم علاقه غراميه ...فكان راتب شهري...هدايا..ملابس...والبعض كان يحضر لي الفيزا بها مبلغ محترم لكي اشتري ماراريد علي كيفي....
...في عيد ميلادي ...تكون ليله خاصه... واحتفال غيرعادي ... كانت الكثيرات من الفتايات تغار مني ...تحسدني علي ما انا فيه من جمال ...وحسن تصرفي فيه ..
... الشىء الذى لم احسن التصرف فيه هو انفاقي المستمر لكل ماياتي من مال فلا يبقي لدي شي.. لم ادخر  شي للمستقبل...او ارسل شي من الهدايا لاولادي...بل الحقيقه لم افكر فيهم مطلقا....لم اجعلهم في عقلي ولو ثواني حتى لا اندم علي ما انا سايره اليه ..فالقد اخترت طريقي ............
... اخترت ان أكون هذه الفتاه ...
...مرت سنوات وانا في لهو وعبث ...سكر وليالى ...حتى تنسيت ان العمر يمر...والجمال يذهب ...وان من يرغب في اليوم ...لن يرغب في باكر... وان عدد من اعرفهم يقل يوم فيوم..
قررت ان اذهب الى بلدي..اغير من جوى ..واعدل مودي..وعندما قابلت ابني..اردت ان اخذه بين احضاني..انا امك...قال لا..لستى امي...لقد..رحل ..عني...اهملته فنساني..سالت عن ابنتى الان تذكرتها..لن تنسى أمها ...فقلب البنت احن من قلب الولد..
... علمت ان ام زوجي اخذتها وسافرت ...اخذت ابنتي معها ...حاولت ان اصل اليها لم اقدر..
لم اعرف اين ابنتي ...ولن اعرف...فلقد رحلت عني الى الابد...
...ورجعت من اجازتى...لأدرك انى خسرت كل شي...وانى من الان على ان اترك تكبري..واختيارى لمن اريد ..وارضي بأي ماكان..لأكون مومس حقيقي..ولست فتاه تلهوى..او تفعل شيء من اجل المرح.... او من اجل ان تلبس ..وتتزين...لقد كبرت ...تغير جمالى ...لم اعد مطلوبه او مرغوب فيها ... كسابق عهدي... عدت ..
...لأكون فتاه ليل...لكي ..اكمل هذه الحياه ..وانا خاسره لكل شي....لقد عدت ..لكون ما يجب ان اكونه....

                                      إنتهى 

ليست هناك تعليقات: